مصنع فجر الإسلام للملابس الجاهزة

مصنع فجر الإسلام للملابس الجاهزة

المقاس او الوزن
السعر :

قراءة المزيد

 مصنع فجر الإسلام للعبايات الخليجية للتسوق أون لاين

عباية مصنع ومكتب فجر الاسلام للعبايات الخليجية

مصنع فجر الإسلام للملابس الجاهزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛ أهلا وسهلا بكم أعضاء وزوار موقع فجر الاسلام بالتعاون مع موقع الوان للملابس والتسوق اون لاين نقدم لكم هذا الموضوع المتميز.

شركة فجر الإسلام للعبايات الإسم الأول لتجارة العبايات الخليجية والسورية والدريسات بالجملة لأصحاب محلات الملابس النسائية وتجار الاونلاين ، كما يوجد شحن إلى كافة الدول ومحافظات مصر.

شركة فجر الاسلام و"مس رهف" للعبايات الخليجى والسورى وعبايات الاستقبال النسائية.

مصنع ومكتب فجر الإسلام للملابس الجاهزه

مصنع فجر الإسلام هو مصنع ومكتب للملابس الجاهزة الحريمي وملابس المحجبات والعبايات الخليجي والإستقبال.

كما يتميز مصنع وسنتر فجر الاسلام بتقديم تصاميم فضفاضة وواسعة للمحجبات مثل العبايات الخروج والبيتي والبيجامات والترنجات ؛ وايضا ملابس المنتقبات والنقاب والطرح والنقاب ببيشة وغيرها من الملابس النسائية اونلاين.

يمكنك الان عزيزي التاجر شراء الملابس النسائية للمحجبات بأرخص الاسعار مع التأكيد على جودة خامات الملابس في مصنع الوان للملابس الجاهزة حيث يعتبر موقع ومتجر سنتر الوان للملابس الجاهزة سوق كبير يضم كافة أنواع الملابس النسائية والملابس الخاصة بالرجال والملابس الخاصة بالنساء والأحذية والعديد من المنتجات والخدمات.

أيضاً نعمل بنظام الدروب شيبنج ومتوفر خاصية الافيليت والبيع بالعمولة والتسويق بالعمولة ؛ نوفر بفضل الله أكثر من150 موديل مختلف ويمكننا شحن المنتجات داخل مصر وخارج مصر إلى باب المنزل أو السكن الخاص بكم.

سياسة الاستبدال والإسترجاع أو المراجعات في مركز الوان للتسوق اونلاين :

يمكنك ترجيع المنتج إذا كانت بحالته الأصلية ودون الاستخدام في مدة أقصاها 14 يوم.

الملابس الداخلية لا يجوز استبدالها أو ترجيعها .

نظام الوكاله والتوزيع في موقع الوان للتسوق أون لاين :

يمكن لأي مبتدئ في تجارة الملابس أو تاجر أن يكون وكيل أو موزع لنا سواء داخل مصر أو خارج مصر في السعودية والإمارات والأردن والعراق ولبنان والسودان وليبيا وفلسطين والجزائر والمغرب واليمن وعمان وسلطنة عمان والكويت والبحرين وفرنسا وإيطاليا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية والسويدي وتركيا وروسيا واستراليا والصين وأوكرانيا والنمسا وألمانيا وبيلاروسيا واسبانيا والبرازيل وكولمبيا وموريتانيا.

نظام الوكاله أن نمولك بالملابس والمنتجات ونقوم بتوصيلها إليكم مع استخدام اسم الوان فيكون اسم المتجر الخاص بكم ألوان الإسكندرية أو ألوان البحيرة أو ألوان المنصورة أو ألوان دمياط أو ألوان القاهرة أو ألوان فرنسا وهكذا أو يمكنك الإبقاء على أي اسم تريده بدون استخدام كلمة الوان.

تقوم بدفع ايها الوكيل أو الموزع مبلغ من المال حسب ميزانيتك ابتدائي من 2500 دولار إلى 5000دولار لفتح متجرك سواء على أرض الواقع أو أونلاين .

أو بالعملة المحلية من 50 الف جنيه مصري إلى 100 الف جنيه مصري.

ماهي المزايا التي سوف تحصل عليها إذا كنت وكيل أو موزع لنا ؟

1. الدعاية المستمرة لمتجرك على صفحاتنا على الفيسبوك وعمل إعلانات ممولة على مدار العام لكم لإكتساب عملاء جدد؛ حيث أنك لو بدأت لوحدك من البداية ومن الصفر بدون عملاء سيكون الوضع صعب جدا ومحيط لك في البداية.

2. عمل متجر إلكترونياً لك وإضافة فيه المنتجات مجاناً لن يكلفك شيئا وهذه خدمة مقدمة من موقع الوان للتسوق أون لاين.

3. تزويدك بالمعلومات الكافية وإعداد خطة دراسة جدوى لكم وتستطيع بسهولة مراقبة نمو أرباح متجرك الإلكتروني كل يوم.

4. تزويدك بشركات الشحن الخاصة بنا لشحن منتجاتك إلى العملاء والمشتركين مباشرة وامدادك بتقارير شحناتك وارباحك من خلال شركة الشحن الخاصة بنا .

5. تزويدك بكورس احترافي في أسرار التجارة الإلكترونية مجاناً

6. التحديث والتطوير المستمر وامدادك بالمنتجات والموديلات في أي وقت.

وفي الختام إعلم عزيزي الوكيل أو الموزع أن نجاحك من نجاحنا فعلينا العمل والسعي إن شاء الله لنكبر وتتطور وتزدهر معا.

الكلمات الدليلية:

مصنع عبايات,مصنع فجر الإسلام,مصنع برايد للعبايات,مصانع عبايات سوري في مصر,مصنع عبايات سمراء,مصانع العبايات في العتبة,مصنع هدمه سعودي,مصنع عبايات جملة,أماكن بيع العبايات بالجملة في مصر.