سنتر الكشك : elkoshk center للتسوق اونلاين

سنتر الكشك : elkoshk center للتسوق اونلاين

المقاس او الوزن
السعر :

قراءة المزيد

 سنتر الكشك elkoshk center للتسوق اونلاين

موقع سنتر الكشك للتسوق اونلاين:

يتميز موقع سنتر الكشك ببيع الملابس النسائية والملابس الرجالي والشباب والأطفال والبنات وحديثي الولادة ،وكذلك بيع مستلزمات المفروشات والسجاد وأطقم الصيني وتجهيز العروسة.

سنتر الكشك للملابس والمفروشات
سنتر الكشك للملابس والمفروشات والأطقم الصيني ومستلزمات العروسة


سنتر الكُشك :

هو مكان متخصص في بيع كل المنتجات التي تخطر على بالك وأكثر مايميز سنتر الكُشك هو الأسعار المخفضة بالإضافة إلى الخامات المتألقة ، كما يتميز الموقع بعمل عروض وخصومات مستمرة على مدار الأسبوع والشهر والسنة ولكن الأسعار تكون متغيرة يوماً بعد يوم.

متجر الكشك elkoshk store
سنتر الكشك لتسوق وشراء الملابس اونلاين من المنزل في جمهورية مصر العربية

يتميز سنتر الكُشك بعمل مسابقات لجذب المشاهدين على صفحة الفيس بوك لكننا لم نتمكن من مدى مصداقية تلك المسابقات

سنتر الكشك لشراء الملابس بسعر رخيص
سنتر الكُشك لتسوق الملابس الرخيصة والملابس الماركات بأفضل الأسعار

ينقسم سنتر الكُشك وفقاً للمزيج التسويقي "Marketing Mix" إلى خمسة أقسام (p5) من حيث المزيج الترويجي ، أي 5 نقاط أساسية تبدأ بحرف الP ، وهي العناصر الآتية :
1. product المنتج :
المنتج هو أهم شئ وهو الواجهة الرئيسية لمحل الملابس أو المتجر الإلكتروني وهو حلقة الوصل بين المتجر وبين العملاء ،فلابد للمنتج أن يُلبي حاجة ومنفعه للمشتري ولابد أن يكون هناك الكثير من الإختيارات والتنوع في المنتجات بالإضافة إلى جودة المنتج وقابلية تحسين جودة المنتج.

2. price السعر :
يُعتبر التسعير العامل الأهم بعد المنتج ورُبما في بعض الأحيان يكون الأهم على الإطلاق ، حيث عند تسعير المنتج لابد أن تقدم للعميل أفضل سعر ممكن بعد إضافة سعر المنتج للأصلي وتزيد عليه سعر التكاليف الثابتة من إيجار محل وكهرباء وخلافه والتكاليف المتغيره من الدعاية والإعلان وتكاليف الشحن والتغليف وماإلى ذلك ثم تضيف عليه نسبة هامش ربح فيكون السعر الأفضل للمنتج.

3. Place المكان :
وهو المكان الذي سيقصده العميل لطلب شراء المنتج سواء كان حقيقياً على أرض الواقع مثل محل ملابس أو سنتر أو مركز بيع أو معرض أو حتى فرش ملابس على الرصيف ،أو إلكترونياً عن طريق متجر إلكتروني على الإنترنت ،وكلما كان المكان يتميز بالتصاميم الجذابة التي تعكس العلامة التجارية لمتجرك كلما كان ذلك مفيد جداً.
أيضاً يعتبر ضمن عنصر المكان يأتي عنصر الإدارة فالقائمين على الإدارة لابد أن يكون لهم اسلوبهم الخاص جداً الذي يحترم العميل ولابد أن يكون متدرب وممارس لعملية البيع وإقناع الزبون والإهتمام بالمشتري حتى في أوقات ضغط العمل.

4. Promotion الترويج :
نقصد بالترويج هو الدعاية والإعلان وإشهار المنتج والتسويق له بشتى الطرق والوسائل المتاحة سواء كانت تلك الوسائل على الإنترنت أو على أرض الواقع ، والترويج يُعتبر فن وموهبة وخبره مكتسبة ويتطلب جهداً ووقتاً ومصاريف كافيه للحصول على النتيجة المرضية ولابد أن تتحلى بالصبر في الترويج لمنتجك فبعض خطط الترويج تستغرق شهور وربما سنوات فلا تيأس لكي تشهر متجرك الإلكتروني وتصبح من أقوى مواقع البيع بالتجزئه أو البيع بالجملة على الإنترنت أو في محلك التجاري.

5. People الناس :
ونقصد بهم الأشخاص الذين من المحتمل أن يقومون بشراء منتجاتك أو المسوقين أو الموظفين لدى متجرك ثم المستهلكين، حيث أن مزاج الموظف أو المسوق وشخصيته واسلوب تعامله مع العميل يلعب دور هام في عملية قرار الشراء لدى العميل فبعض المسوقين يتبعون إسلوب للإهتمام بالعملاء مثل الهندام واللباقة واسلوب التعامل الحسن والخبرة والثقة بالنفس وغيرها من الأمور التي تجذب العميل لإتخاذ قرار الشراء.

في النهاية إذا أعجبكم المقال لا تتردد في مش مشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة وشكراً جزيلاً.
الكلمات الدليلية:
سنتر الكشك,متجر الكشك,موقع الكشك,elkoshk store,elkoshk center,كشك دمياط,الكشك للملابس.