اماكن بيع الملابس الرخيصة جملة وقطاعي في مصر

اماكن بيع الملابس الرخيصة جملة وقطاعي في مصر

المقاس او الوزن
السعر :

قراءة المزيد

بسم الله والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، اهلاً ومرحباً بكم أعضاء وزوار ومتابعي ومسوقين موقع الوان للملابس الجاهزة ، اليوم نقدم لحضراتكم أماكن بيع الملابس الرخيصة جملة وقطاعي في جمهورية مصر العربية.

جميع اماكن بيع الجملة في مصر، عايز تفتح مشروع اعرف البضاعة بتيجي منين وتجار ومحلات الجملة فين :

قماش تنجيد وستائر : الأزهر ووكالة البلح

تجهيزات العرائس : الغورية والموسكي

اكسسوارات شنط وأحذية : درب البرابرة ، الجمالية ، الفحامين

الشنط والأحذية : باب الشعرية.

الملابس : العتبة ووكالة البلح

أرخص أماكن لبيع الملابس اونلاين ويصل لحد البيت : موقعنا سنتر الوان للملابس الجاهزة .

البرندات العالمية "البالة والاستوك" : بورسعيد والقنطرة غرب أكبر أسواق الملابس المستعملة والاستوكات.
اما نحن في مصنع الوان للملابس الجاهزة نعمل فقط في الملابس الجديدة.

مالفرق بين المصنع ومكتب الجملة والموزع ؟

المصنع : يصنع عدة موديلات محدودة لا يوجد تشكيلة موديلات كما أن المصنع يكون فيه صعوبة في المراسلة فلابد أن تذهب وتتعامل مع المصنع مباشرة أو تكلف أحد يقوم بالذهاب مع المصنع والإتفاق معه. ولكن المزايا أنك ستحصل على أفضل سعر ممكن.

مصنع + موزع : يكون مصنع عنده ورشة تصنيع ويكون عنده موزع يستهدف تجار الجملة وأصحاب المحلات والمسوقين وكافة الشرائح.
كما أن هذا النوع من المصانع يقوم بشراء بعض الموديلات من المصانع الأخرى حتى يكون لديه تشكيله كبيرة من الموديلات فكلما زاد التوزيع كلما زادت الأرباح أيضاً إذا كنت شخص عندك كنت عندك كميات صغيرة أو تريد كميات صغيرة فلابد أن تتعامل مع التاجر أو الموزع أما المصانع فيُريدون التاجر الذي يبيع 500 قطعة يومياً أو الف قطعة يومياً فأكثر لأن التعامل مع المصنع بشكل مباشر سيكون صعب عليك.

النوع الثالث وهو الموزعين فقط : هذا يشتري من المصانع ويبيع لك أو أنه يسوق للمصانع مقابل عمولة معينة ، والشراء من الموزع له مزايا أنك ستحصل على تشكيله كبيرة من الموديلات والتعامل سيكون مباشر أو يكون التعامل غير مباشر من خلال المراسلة عن بُعد.
السلبيات : السعر سيكون اعلى من المصنع ولكن إذا كانت الكميات التي تريد شراءها قليلة فلا يُمكنك الشراء مباشرة من المصنع فلابد أن تتعامل مع الموزع.

مبيع الجملة بالمفرد : او البيع القطاعي بسعر الجملة: وهذا الشخص لا يريد أن يتحمل تكلفة شراء الملابس فيتفق مع الموزع ليبيع له منتجاته مقابل عمولة وهو يُعرضها أونلاين وعند حصول عملية البيع يشتريها ثم يقوم بإعادة بيعها لمن قام بالشراء.

لماذا تكون أسعار الملابس غالية عند محل ورخيصة عند محل آخر:
ينبغي عليك أن تعرف أن خامة الملابس قد تختلف وهذا مايُسبب إختلاف الأسعار ، كما أنه في بعض الأحيان الخامات تكون واحدة ولكن تجد أن شخص يبيع أكثر من شخص وهذا له سبب اللمسات الأخيرة للمنتج أو التقفيل قد يكلف بائع عن بائع ، كما أن هناك من يُضيف نفقات التسويق والدعايا والإيجار على المنتج فبالتالي لابد أن يكون المنتج غالي حتى يحصل على ربح بدون خسارة ، كما أنه يكون هناك تصفيات للمصانع فيبيعون المنتج بأقل من تكلفته حتى لا يُخزنون الملابس فلا تتعجب من الأسعار فالأسعار تتغير من يوم ليوم .

كان هذا تفصيل بسيط عن اماكن بيع الملابس الرخيصة جملة وقطاعي في مصر وماهو الفرق بين المصنع والموزع وتاجر الجملة وبائع الاونلاين أو المسوق الإلكتروني نرجوا أن تكون قد استفدت من هذا الموضوع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الكلمات الدليلية :

أرخص أسعار ملابس جملة وقطاعي في مصر أسعار تبدأ من 3 جنيه,أرخص أسعار للملابس الجاهزة اسعار جمله الجمله والقطاعي بسعر الجمله,اماكن بيع الجملة في مصر و سوق الجملة فى العتبة وباب الشعرية و الموسكى وحارة اليهود,الموسكي وحوش عيسي واماكن بيع الملابس الداخليه قطاعي بسعر الجمله,ارخص محل ملابس بيتي حريمي واطفال ورجالي فى العتبة بسعر جملة المصنع,ارخص مكان لپيع الملابس الداخليه القطنيه بمصر جمله وقطاعى بسعر الجمله,اماكن بيع الملابس الاستوكات والبالة بالكيلو : القاهرة.

0 تقين