فرص عمل لأصحاب فرش الملابس

فرص عمل لأصحاب فرش الملابس

المقاس او الوزن
السعر :

قراءة المزيد

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اهلاً ومرحباً بكم أعضاء وزوار ومتابعين ومسوقين موقع الوان للتسوق اون لاين ، اليوم سوف نفتح موضوع مهم وهو فرصة عمل لأصحاب فرش الملابس بالأسواق وفي الأماكن العامة والشوارع والميادين ومواقف المواصلات.

فرص عمل للعاملين في فرشة الرصيف بالأسكندرية والمنشية ومحطة مصر ومحطة الرمل وسيدي بشر وكفر الشيخ والبحيرة ودمنهور ومطوبس ودسوق وفوة وسيدي سالم وبلطيم وبيلا وقلين وابو غنيمه والقصابي وسد خميس وسنهور وشباس الملح وكفر السودان وسنديون وشمشيره والسالمية وابو دراز والشرفه وعربان وقبريط ورشيد وشباس الشهداء والمحمودية وسنهور المدينة وابو مندور وإدفينا وإبيانة.


الأسواق في مصر " أسواق أسبوعية" وتشمل :

سوق السبت وسوق الأحد وسوق الإثنين وسوق الثلاثاء وسوق الأربعاء وسوق الخميس وسوق الجمعة ، حيث أن لكل يوم يكون سوق عام في كل محافظة وكل مدينة وقرية من قرى ومدن جمهورية مصر العربية.

الباعة الجائلين في مصر :

يلجأ قطاع كبير من الشباب والرجال للعمل كبائع جائل حيث أن البائع الجائل لا يستطيع إيجار أو تملك محل وإعداده من مصاريف دائمة للمحل ومع إرتفاع ايجارات المحلات في المناطق الحيوية فيلجأ البعض للعمل كأصحاب فرش في أسواق باب عمر باشا والمنشية وغيرها من الأسواق العامة والدائمة على مدار الأسبوع والشهر والسنة لتوفير قوت اليوم ومصاريف الأسرة .

ففي هذا الموضوع سوف نقدم حلول لأصحاب فرش الملابس على الرصيف وفي الأسواق وتتمثل الحلول في الآتي:

1. يُمكنهم العمل معنا كموزعين لموقع الوان للملابس الجاهزة .

2. يُمكنهم عرض ملابسهم على المحلات التجارية والحصول على عقد أو شغل دائم لعدد من محلات الملابس التجارية وإذا كانت بضاعتهم جيدة وبسعر مناسب فسوق يشتري منك صاحب محل الملابس بالتأكيد.

3. يُمكنك عرض منتجاتك على موقعنا موقع الوان للتسوق اون لاين وسوف نقوم بالعمل معاً إذا كانت المنتجات بجودة وسعر مناسب.

كتالوج مصنع الوان للملابس الجاهزة المنتجات الأكثر مبيعاً على الموقع :