موقع سترة للملابس SUTRA

موقع سترة للملابس SUTRA

المقاس او الوزن
السعر :

قراءة المزيد

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أهلاً ومرحباً بكم أعضاء وزوار ومتابعي موقع سترة الكرام ، وموقعكم المفضل مصنع الوان للملابس الجاهزة اليوم نقدم لكم مقال متميز عن سوق الملابس الجاهزة في مصر.

قصة نجاح شركة سُترة للملابس "sutrastores" :

بداية شركة سترة "sutra" :

كانت في سنة 2016 عندما قام مجموعة من الشباب الطموح أثناء دراستهم في الكلية بإنشاء مشروع متخصص في بيع ملابس الشباب اونلاين.

فقاموا بالبدء في تصميم وبيع الملابس عبر منصات التواصل الإجتماعي وسرعان ماانتشر إسم "سترة" كماركة أزياء عصرية للرجال بسبب إستخدام تصاميم مختلفه ومبتكرة والأقمشة الجيدة ، ثم إستخدام سترة لإستراتيجيات وتقنيات التسويق الحديثة وتقديم المزيد من العروض والخصومات على مدار السنة.

أدت تلك العوامل إلى إفتتاح أول متجر لسُترة وقد أدى إفتتاح المتجر إلى حدوث طفرة كبيرة في سوق الملابس وجذب عدد كبير من العملاء والمهتمين بعالم الموضة نتيجة للجهود المذهلة التي يقدمها فريق سترة للملابس.

إستمر موقع سترة الإلكتروني في الإزدهار نتيجة النجاح الكبيرة لمنتجاتها وقد توالت الأحداث بإفتتاح أفرع جديدة في العديد من محافظات مصر وتحولت سترا من فكرة لبيع الملابس الرجالية اونلاين إلى سلسلة فروع في العديد من المدن في مصر.

موقع سترة للملابس SUTRA

ماهي منتجات براند سترة للملابس "sutra stores ؟

تتميز محلات سترة للملابس بتوفير تشكيلة كبيرة ورائعة من الملابس الخاصة بالشباب والرجال لكل المواسم سواء الصيفية أو الشتوية أو الخريفية ومواكبة إتجاهات الموضة والمركات العالمية ، حيث يقدم موقع سترة المنتجات التالية:

جواكت وتر بروف ، جواكيت جبردين ، جواكت جلد ، جواكيت مستوردة بامب ، جاكيت سويد "جلد مقلوب"

أيضاً يقدم موقع سترة للملابس أنواع من الشورت الشبابي مثل : الشورت الميلتون ، الشورت الجبردين 

وأيضاً البنطلون الجبردين والملابس الداخلية وملابس الأوفر سايز أو المقاسات الخاصة

كما يُقدم سترة : هودي بيسك ، وهاي كول ، وسويت شيرت ، البلوفرات ، بلوفر تريكو ، قمصان أكسفورد ، تيشيرت بولو ، تيشرت رواند والعديد من المنتجات الأخرى.


حيث دائماً مايكون التصميم ملهم للكثير من الأشياء ، فهذا ما يُقدمه الشركات الكبرى الرائجه في عالم تجارة الملابس اون لاين حيث أن تصميم التيشرت الجذاب يكون الأفضل مبيعاً وكلما كانت التصاميم مميزة كلما كان ذلك أفضل خاصة إذا كان التيشرت من القطن بشكل كامل.