موقع شهبندر لتسوق المنتجات اون لاين "shahbandar"

موقع شهبندر لتسوق المنتجات اون لاين "shahbandar"

المقاس او الوزن
السعر :

قراءة المزيد

موقع شهبندر لتسوق المنتجات اون لاين على الانترنت

موقع شهبندر التجار أو موقع الشهبندر "shahbandar"

هو متجر شهير في عالم التجارة الإلكترونية خاص بالمستوردين وتجار الجملة وموردين الدروبشيبنج وتجار القطاعي والمسوقين بالعمولة

للمعرفة أكتر عن نظام الدروب شيبنج اقرأ هذا المقال التالي :

ما هو الدروب شيبنج | DROP SHIPPING | "دروب شيبينغ" ؟

يعرف الشهبندر :

برئيس التجار أو كبير التجار

لخدمة إنشاء المواقع الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية من هنا مجانا

سبب نشأة لقب شهبندر التجار ؟

كان هناك شخص يسمى شهاب الدين أحمد بن محمد الرويعي ويعيش في دولة مصر وكان من أشهر التجار في ذلك الوقت من القرن السابع عشر لذلك أُُطلق عليه لقب شهبندر التجار ، وقد بدأ شهبندر التجار حياته التجارية بشراء نصف وكاله بالناحية البحرية في رشيد ثم ازدهرت تجارته وازدادت ثروته حتى إمتد نشاطة من رشيد إلى الأسكندرية ثم أصبح من أعيان التجار ومن كبار التجار بمصر وقد قام بالعديد من الأعمال الخيرية وبناء المساجد في تلك المنطقة.


ماهي المهارات المطلوبة لكي تكون شاه بندر "شاهبندر التجار" ؟

ينبغي عليك أيها التاجر أن تتعلم فن إقناع مشتري المنتج منك ؛فإذا كنت تتاجر مثلا في الملابس النسائية اون لاين فينبغي عليك معرفة احتياج المشتري جيدا ؛ وماهي الدوافع التي جاءت به إليك لشراء المنتج ومحاولة تخمينها ؛حيث أن هناك عميل يكون هدفه هو شكل ومظهر الملابس النسائية الجذابة ؛ وعميل آخر هدفه سعر الملابس النسائية الرخيصة ، وعميل آخر هدفه جودة الملابس النسائية ؛وعميل آخر هدفه سرعة توصيل المنتج إليه ؛وهكذا.


ماذا تفعل عزيزي شاهبندر عندما يطلب منك عميل ثم يقول لك كم سعر المنتج ؟ فإذا قلت له سعر المنتج النهائي فأنت بذلك قد أنهيت الحوار بسرعة ؛وقد يذهب إلى مكان آخر ؛ولكن ينبغي عليك توجيهه إلى سؤال آخر غير مباشر للمزيد من الحديث مع العميل مثل هل أعجبك المنتج ؟ ؛ ماهو الغرض من الشراء ؟ ؛ ماهو مكان محل الملابس الخاص بك أم تبيع من المنزل ؛وهكذا ؟

فإذا قال لك المنتج غالي قدم أساليب الاقناع المختلفه واذكر له مميزات المنتج الخاص بك.

فينبغي عليك عزيزي شاهبندر التجار أن تقول للعميل السعر فقط كذا ؛كلمة فقط هنا تعني أنك تقدم له منتج جيد بأفضل سعر ممكن للملابس النسائية.


أيضاً من الأشياء المميزة التي تميزك عزيزي شاهبدر التجار هي سرعة إلاستجابة وسرعة الرد على مشتري الملابس النسائية منك ؛ وهذا مايميزك عن منافسيك 

ويجب عليك عزيزي صاحب مشروع بيع الملابس النسائية لكي تحصل على لقب شاهبندر التجار أن تتحلى بالصبر والصدق والأمانة والعمل الدائم في تطوير مشروعك والدعاية والإعلان المستمر لمشروعك أو محل بيع الملابس النسائية اونلاين الخاص بك.

اعلم عزيزي تاجر الملابس النسائية على الإنترنت أن الرزق بيد الله وأنك عليك فقط السعي والصبر والنتائج ليست بيدك فعليك بالعمل الدائم حتى ولو لم تكسب شيئا ؛ واعلم أن اليسر يأتي بعد العسر والفرج بعد الصبر؛فلا تيأس وحاول جاهدا في إكتساب صداقات جديدة في محيط عملك من الأشخاص والتجار الصادقين والمخلصين.

ينبغي أيضاً أن تختار شركة شحن الملابس والتوصيل إلى المشتري بعناية ؛ فبعض الشركات تكون سبب في خسارتك إما لعدم خبرة مندوب الشحن أو لسوء تعامله مع عميلك .

من النصائح الهامة لك عزيزي شاهبندر التجار أن تقوم بعمل عروض على الملابس النسائية والاطقم الداخلية واللانجيىري والعبايات والفساتين والملابس البيتي وملابس الخروج وملابس الاطفال وغيارات الاطفال وأطقم الأطفال والبناطيل الجينز والكفايات والكاشات باستمرار وعمل خصومات في المناسبات والعطلات الرسمية والبيع بتكلفة المصنع في ذلك الوقت فهذا يسبب رواج وشهرة لمتجر بيع الملابس اونلاين الخاص بك.


في الختام إذا أعجبك المقال المقدم من موقع الوان للتسوق اونلاين لا تبخل علينا لإبداء رأيك ومشاركة الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي في ميتا أو الفيسبوك ؛ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .