مصنع القاسم لبيع الملابس النسائية اون لاين "Elkassem"

مصنع القاسم لبيع الملابس النسائية اون لاين "Elkassem"

المقاس او الوزن
السعر :

قراءة المزيد

مصنع القاسم لبيع الملابس النسائية اون لاين

مصنع عبايات القاسم

القاسم انترناشيونال جروب اليكس

القاسم إنترناشونال جروب ملابس حريمي من أفضل الخامات وأرقى الموديلات وملابس الأطفال

منتجات مجموعة القاسم انترناشونال جروب :

يوجد لدى مصنع القاسم للملابس أفضل وأرقى ملابس الهوم وير المستوردة والمحلية المصنوعة في مصانع مصرية كما يوجد أيضاً مجموعات تابعة للمصنع مثل لاف لانجيري ورهف لانجيري وبسملة تكس وماجيستي لانجيري وهوت نايت .

بيجامتي ومصنع القاسم لتوفير جميع الموديلات الهوم وير واللانجيري وترنجات الخروج وعبايات بأشكال مختلفة وبانتيهات وبراهات وملابس أطفال ولاد وبنات وسن محير.

مصنع القاسم لبيع الملابس النسائية اون لاين "Elkassem"

أسعار ملابس مصنع القاسم لتصنيع الملابس الجاهزة والبيع اونلاين:

يبيع المصنع الملابس والبجامات والعبايات والبجايم واللانجيري والترنجات النسائية بسعر المصنع.

ابدأ مشروعك الآن بمبلغ٥٠٠ جنيه فقط كل مايخص الهوم وير وعبايات الإستقبال ودريسات الساحل وملابس الأطفال.


مصانع بيع الملابس بالجملة في مصر:

حيث نتيجة للزيادة السكانية المستمرة في مصر يكثر صناعة الملابس وبيع الملابس بالجملة في مصر ، وحيث أن بعض التجار يفضلون التعامل مع مصدر إنتاج الملابس بشكل مباشر لتوفير المال في التعامل بالبيع بسعر الجملة فإننا نرشح لكم أيضاً مصنع الوان للملابس الجاهزة ، كما يمكنك الشراء اونلاين على الإنترنت ويصل المنتجات إلى باب منزلكم أو عنوان محل الملابس الخاص بكم.


مميزات تجارة الملابس :

حيث تُعتبر تجارة الملابس في مصر بديلاً جيداً للذين يبحثون عن عمل دائم ومستمر ونسبة المخاطرة فيها تكون قليلة نسبياً بالمقارنة بباقي المشاريع ، كما تُعتبر تجارة الملابس من المشاريع التي تصلح لجميع الفئات وجميع الأعمار والعمل فيها للرجال والنساء على حد سواء ، كما أن تجارة الملابس في مصر تنمو وتزدهر يوماً بعد آخر وذلك بسبب التقدم التكنولوجي الذي حدث بتلك الصناعة وأصبح هناك ماكينات خياطة حديثة ومتطورة ، ونتيجة لزيادة سعر الدولار نجد أنه هناك إقبال كبير من المستهلكين على شراء المنتج المتوسط والشعبي ، وقد إستطاعت أزياء المحجبات أن تغزو سوق الملابس بقوة ، حيث أصبح الإقبال عليها كبير وأصبح مصمموا الملابس يتنافسون على تقديم صناعة محترفة توفر أناقة مثالية للمحجبات دون الحاجة لإرتداء مزيد من القطع الإضافية.

في الختام إذا أعجبك المقال لا تتردد في مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر ودمتم بخير ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.