مصنع سندريلا للملابس الحريمي وملابس المدارس

مصنع سندريلا للملابس الحريمي وملابس المدارس

المقاس او الوزن
السعر :

قراءة المزيد

مصنع سندريلا للزى المدرسي والملابس الجاهزه

مرحباً بكم أعضاء وزوار موقع مصنع الوان للملابس الجاهزة alwan factory اليوم نقدم لكم معلومات عن مصنع سندريلا للملابس الجاهزة وملابس المدارس واليونيفورم الخاص بطلاب وطالبات المدارس الحكومية والمدارس الخاصة.

مصنع سندريلا

مصنع سندريلا للزي المدرسي والملابس الجاهزه يقدم لكم اجود خامه من الزي الشتوي ، حيث يوجد سويت شيرت وجاكيت كل الالوان والمقاسات قطن 100% وبأقل الأسعار حيث أن المصنع متميز في أجود الخامات وبأقل الاسعار إن شاء الله.

مصنع سندريلا للملابس الحريمي ومصنع سندريلا لليونيفورم :

تعتبر مؤسسة مصنع سندريلا من الكيانات الرائدة فى يونيفورم وعبايات الإستقبال ، حيث يوجد استور خاص بعبايات الإستقبال بجوده عاليه وخامات ضد الانكماش .


حيث ترتفع أسعار الزي المدرسي كل عام إرتفاعات متفاوتة ، وتختلف إرتفاعات الأسعار من محل إلى آخر ومن مدرسة إلى أخرى ، وهو مايزيد العبء على أولياء الأمور ،ولكن هناك بعض الأماكن التي تبيع الزي المدرسي بأسعار مخفضة لتناسب جميع الفئات من محدودي الدخل بأقل سعر وأكثر جودة ممكنة.

حيث تُقدم مصانع بيع الزي المدرسي عروض وتخفيضات للبيع بسعر الجملة، حيث أن هناك بعض أولياء الأمور يتعاونون مع بعضهم البعض لشراء قطع جماعية من الزي المدرسي مقابل الحصول على تخفيض لهم جميعاً عن طريق الشراء بالدستة وليس بالقطعة.

الوان الزي المدرسي في مصر والمحافظات :

الزي المدرسي في الجيزة :

مرحلة رياض الأطفال : تيشيرت أحمر بكم وبنطلون كحلي .

المرحلة الإبتدائية : تيشرت أصفر بكم وبنطلون كحلي .

المرحلة الإعدادية : تيشيرت وردي بكم وبنطلون أو جيب كحلي .

المرحلة الثانوية : تيشرت لبني بكم وبنطلون أو جيب كحلي .

الكلمات الدليلية:

مصانع الزى المدرسي بمصر,مصنع S&S للملابس الجاهزة,مصنع المهندس للزي المدرسى,محل s&s