موقع هومزمارت : Homzmart للتسوق اونلاين

موقع هومزمارت : Homzmart للتسوق اونلاين

المقاس او الوزن
السعر :

قراءة المزيد

 تسوق الآن كل مايحتاجه المنزل من الأثاث المنزلي والديكور والأثاث المكتبي والأجهزة المكتبية والملابس من موقع هومز مارت حيث يُمكنك الشراء بأفضل سعر في مصر كما يُوجد خدمة التوصيل حتى باب البيت.
موقع هومزمارت : Homzmart للتسوق اونلاين
موقع هومزمارت لتسوق الاثاث والملابس والمنتجات اونلاين

موقع هومزمارت أكبر موقع للتسوق المنزلي حيث يجمع الآلاف من المنتجات الحصرية المختلفة من الأثاث أو العفش والديكور والأجهزة الكهربائية والملابس فيُمكنك الإختيار من بين قائمة كبيرة جداً من المنتجات العصرية الحديثة لجميع إحتياجات بيتك.

متجر Homz mart يُقدم لكم منتجات فريدة ومتنوعة من منتجات الأثاث والمفروشات بأسعار مناسبة للغاية كما يوجد خدمة التوصيل إلى مصر والسعودية والإمارات والكثير من الدول العربية الأخرى كما يُوجد خدمة التوصيل إلى باب المنزل.

تطبيق وموقع هومزمارت لتسوق الاثاث اونلاين
موقع هومز مارت لشراء الاثاث والعفش اونلاين من المنزل بسعر رخيص

موقع هومز مارت ونشأة موقع "HomzMart" في عالم التجارة الإلكترونية والتسوق اونلاين:

بدأ موقع هومزمارت نشاطه منذ عام 2019 بإستثمار قيمته 15 مليون دولار ، ويُوفر موقع هومزمارت تطبيق "ابليكشن" للموبايل للتسوق كما للموقع متجر على الإنترنت وأيضاً له العديد من المعارض والفروع على أرض الواقع في الكثير من الدول العربية فالآن أصبح موقع ومتجر هومزمارت يخدم أكثر من 20 مليون منزل حول العالم.

موقع هومزمارت homzmart
موقع هومزمارت "homzmart" لتسوق الملابس والاثاث اونلاين من المنزل

ماهو سبب انتشار وتوسع موقع هومزمارت للتسوق اونلاين ؟

يرجع سبب شهرة موقع هومزمارت "Homz Mart" لإستخدام الموقع الذكاء الإصطناعي وعمل إعلانات ممولة على جوجل والكثير من شركات الدعاية والإعلان حول العالم ، أيضاً ماسبب انتشار الموقع هو ازدهار قطاع التجارة الإلكترونية بشكل كبير والقبول على التسوق الإلكتروني بعد انتشار فيرس كورونا ، وقد وصلت قيمة المبيعات في نهاية عام 2020 حوالي 22 مليار دولار امريكي وتُعتبر دولة مصر والسعودية والإمارات أصحاب النصيب الأكبر من سوق التجارة الإلكترونية.

ماذا تقدم منصة ومتجر هومزمارت Homzmart ؟

يلعب متجر هومزمارت دور حلقة الوصل بين مصنعي الأثاث المنزلي في مدينة دمياط والكثير من المدن والورش المصنعة للأثاث وبين المستهلك النهائي أو المشتري للأثاث والملابس الجاهزة ، وتضم المنصة حالياً أكثر من 55 ألف منتج حصري ومتنوع.
كما يُوفر موقع هومزمارت خاصية التسجيل في الموقع كمشتري أو كبائع فيُمكنك إذا كنت تاجر أو صاحب حرفة في صناعة الأثاث أن تشترك في الموقع وفقاً لشروط يُحددها الموقع من الكفائة والإتفاقيات المبدئية بين التجار والمنصة لحفظ حقوق الطرفين.

صعوبات واجهها المتجر أو الموقع في عالم التجارة الإلكترونية :

واجهت شركة هومزمارت "homzmart" تحديات في بداية مشوارها مثلها مثل أي مشروع للعمل عبر الإنترنت وقد تضمنت تلك الصعوبات فيما يخص إقناع المستهلكين بشراء المنتجات المنزلية اونلاين خاصة وأن مجال الأثاث وشراء الأثاث اونلاين فكرة كانت غير مألوفة في ذلك الوقت فالكثير من المستهلكين يُفضلون أن يشترون منتجاتهم بأنفسهم ويُحبون أن يرونها أما أعينهم ويتفحصونها بدقة ،ولكن كان لموقع هومزمارت مزايا عديدة سببت في إقناع العميل على الشراء وهو أن الموقع يجمع كل المنتجات في مكان واحد فيُمكن للمشتري الإختيار من بين آلاف المنتجات وهذا مالا يوجد في المعارض وعلى أرض الواقع حيث تكون المنتجات محدودة، أيضاً السعر المختلف من منتج لآخر فالموقع يُوفر عليك الجهد والتعب والوقت في إختيار السعر المناسب لميزانية وأذواق المستهلك حيث يعرض كل بائع منتجاته بالأسعار الخاصة بها مما يُعطي مساحة للمستهلك اختيار المنتج المناسب له.

كما يوفر موقع هومز مارت خاصية كوبونات الخصم أو أكواد الخصم أو فكرة العروض وهذا ماسبب أيضاً في إنتشار وتوسع الموقع فالكثير من المشترين يفضلون أن يشترون منتجاتهم بأكواد خصم فيشعرون أنهم يحصلون على أفضل سعر ممكن للمنتج.


ملحوظة : إذا أردت الشراء من موقع هومزمارت عليك قراءة الشروط والأحكام وسياسة الإسترجاع والإستبدال في الموقع وماإلى ذلك من الشروط.

الكلمات الدليلية:

هومزمارت,موقع هومزمارت,فروع هومزمارت,هومزمارت مول العرب,هومزمارت للأثاث,هومزمارت للملابس,منتجات - هومزمارت,هومز مارت السعودية,هومزمارت مصر,هومز مارت الإمارات,هومز مارت مدينة نصر,حد جرب هومز مارت,هومزمارت نجف,هومز مارت تحف,Homzmart,اثاث جديد,اثاث مستعمل,homzmart studio.