خدمة جيست بوست أو فهرس مواقع في المدونة "guest post"

خدمة جيست بوست أو فهرس مواقع في المدونة "guest post"

المقاس او الوزن
السعر :

قراءة المزيد

 خدمة جيست بوست أو فهرس مواقع في المدونة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، اهلاً ومرحباً بكم زوار ومتابعي موقع الوان للتسوق اون لاين ،اليوم نقدم لكم موضوع مهم لأصحاب المواقع والمتاجر والمسوقين على الإنترنت ألا وهو موضوع تقوية موقعك أو متجرك على الإنترنت وجعله يتصدر نتائج بحث محرك جوجل.

ماهو الجيست بوست "guest post" ؟

هو نشر موضوع أو مقالة في أحد المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت وتضع بالمقاله رابط أو لينك موقعك أو أحد الصفحات بموقعك.


ماهي فائدة الجيست بوست أو الباك لينك ؟

فائدة الباك لينك هو إكتساب شهره في محرك بحث جوجل من خلال تضمين موقعك في مواقع اخرى وكلما زاد عدد الباك لينك "وضع روابط موقعك في مواقع اخرى" ، كلما أصبح موقعك قوي في جوجل وكلما تحصل على زيارات أو ترافيك مجاني من محرك بحث جوجل.

طريقة عمل الباك لينك "جيست بوست":

بالطبع سبب شهر المواقع العالمية هي إتباعها لقواعد السيو SEO

فأي موقع أو متجر مشهور على الإنترنت ستجد أن شهرته تأتي من نشر باقي المواقع عنه وشرحه وتضمين رابط الموقع في موقعهم فكلما زاد عدد المواقع التي تتحدث عنك كلما اكتسبت شهره وكلما اكتسبت تسويق ورواج وتصدر لموقعك وكلما زادت مبيعاتك وزادت ارباحك حيث أن كلمة السر للعمل على الإنترنت هي الزوار أو الترافيك فكلما زاد عدد الزيارات لموقعك كلما كان ذلك في صالح موقعك أو مشروعك الخاص على الانترنت.


كيف تجعل موقعك ذو شهرة عالمية وتتصدر نتائج بحث جوجل وتزيد من زيارات موقعك او متجرك؟

عن طريق كتابة مقالة احترافية ثم تقوم بنشرها على أحد المواقع الكبرى ويُفضل أن تكون في نفس مجالك ،ثم نقوم بوضع المقالة ورابطها في مقال على الموقع الذي يقدم خدمة الجيست بوست "Guest Post".


كيف يُمكنك نشر موقعك في مواقع أخرى ؟

عن طريق البحث عن المواقع التي في مجال عمل موقعك ثم تقوم بالتواصل مع صاحب الموقع واذكر له أنك تريد أن تتبادل المقالات فيما بينكم وإذا كان الموقع مقارب لموقعك وله نفس الترتيب فسوف يرحب بذلك أصحاب المواقع الاخرى بلا شك فإن ذلك سوف يساعد الموقعين على الشهرة.

ملحوظة: هناك بعض المواقع تقدم خدمة الجيست بوست بمقابل مادي أي مثلا لكي تقوم بعمل جيست بوست عندهم عليك بدفع مثلاً 5 دولار لكي يتم نشر موقعك عندهم وهناك مواقع مجانية تقوم بذلك عن طريق تبادل الباك لينك.


في نهاية الموضوع إذا أعجبك المقال لا تتردد في مشاركة المقالة على موقع الفيس بوك ، وإذا أردت عمل الخدمة مجاناً معنا ونشهر موقعك لا تتردد في مراسلتنا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

0 تقين